مدونات كويتية

البحث عن مدونات كويتيه .. صعب جدا .. خصوصا و بعد ما اتجه الغالب الى هوس المشاهدات و بالتالي الانتقال من نقل الاخبار الى المدونه وبالتالي اصبحت المدونه ناقله للخبر و صاحبها مراسل او صحفي ناقل للخبر فقط .. انعدام الاراء في المدونات .. يظهر الصوره المرسومه للعولمه .. و هي التنميط .. أي جعل كل البشر شيء واحد .. لا اراء مختلفه .. لا اهميه لـ رأي انسان ولا يهتم الشخص في نشر رأيه الذي استنتجه لـ العامه .. لـ يتم تبادل الاراء .. و الخروج برأي جديد يفيد المجتمع في مشكله يمكن ان تكون مشكله في مجتمعا ..

وفي ما يتعلق بـ ( مشكله في مجتمعا ) مما يجب العلم به ان المشكله ذات منظور نسبي أي ربما تكون في دولة الكويت مشكله .. وفي دولة اخرى ميزه يستفيد منها المجتمع .. و غير ذلك ربما تكون هناك مشكله في الزمن الحالي في الكويت ايضا .. و لكن كانت ميزه يستفيد منها المجتمع و الدولة سابقا .. فلا خلل مطلق في كل مكان و زمان .. وهذه النقطه على السبيل الاستثناء .. فهناك مشاكل لا يختلف عليها المكان و الزمان ولا سبيل لنا لـحصرها ..

عموما .. نبحث عن المدونين : البشر : العقلانيون : المفكرون : الذين يساهمون في نشر افكارهم .. و اراءهم .. و ملاحظاتهم .. عن أي شيء يعايشونه وما الى ذلك و تحياتي لكم

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s