مشاجرة حولي و القتيل الوافد

 

مع الاسف .. قام مواطن امس بـ دهس وافد من احد الجنسيات العربيه في منطقه حولي في دولة الكويت و السبب عمليه بيع و شراء تقريبا .. لعبه الكترونيه او شيء من هذا القبيل لا يعنينا تفاصيل الحادثه و ملابساتها بـ قدر ما يعنينا بعض الامور المهمه .. التي تكافح هذه الجرائم ..

ما لا شك فيه هو ان الغالب في عظائم المشاكل ماهو الا سوء تفاهم او امر بسيط و هذا ما حدث امس .. و ما لا شك فيه ايضا .. ان غالب الوافدين استفزازيين لـ درجه كبيره .. يقودك الا ان تتجه الى عمل مشكله معه او تحذيره منها ..

للاسف ان المواطن الشاب الذي وقع في هذه المشكله صغير في العمر .. حيث يبلغ من العمر 21 عام فقط .. ضاع شبابه و السبب وافد استفزازي .. وربما ان المواطن تعرض لـ عمليه نصب بـ غظ النظر عن قيمة المبلغ .. 

اخيرا .. اللهم لا اعتراض على قدر الله .. ماذا لو كان هذا الوافد قد دخل لـ دولة الكويت بـ صورة غير شرعيه .. او يعمل بـ جهه عمل تختلف عن جهه العمل الذي يعمل لديها بـ اوراقه الرسميه او فيزا العمل الخاصه به منتهيه .. ماذا لو كان قد حصل على فيزا دخول الكويت بـ رشوة ؟؟ 

لـ نفترض ان شيء واحد من ما فات قد حصل .. فـ هنا تسلسل الاحداث و قام بـ بيع هذه اللعبه لـ المواطن و حصل سوء تفاهم و حصلت المشكله و توفى الوافد و ضاع مستقبل المواطن .. و السبب هو تواجد هذا الوافد في المكان الغير مناسب بـ سبب سيره في طرق غير قانونيه مما ادى الى وفاته و ضياع مستقبل هذا المواطن المستكين ..

ختاما .. لا اقول القاتل مظلوم ولا القتيل ظالم ..

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه:
search previous next tag category expand menu location phone mail time cart zoom edit close